الشركة التي تقف خلف المنتج

تعتبر شركة سعودي كاست من الشركات المتقدمة على المستوى العالمي في صناعة صهر و تشكيل المعادن ، و مركزها الرياض في المملكة العربية السعودية. و تصل الطاقة الانتاجية من مصهور المعادن الى ١٠٠٠ طن شهرياً من مادة الحديد الزهر الرمادي ، و الحديد المطيل "الدكتايل" بالاضافة الى معادن الفولاذ و المعادن المعالجة حراراياً. ويعمل في الشركة مائتي عامل و موظف من خمسة عشرة جنسية عالمية و تصل مسبوكات الشركة الى الاسواق المحلية و الاقليمية والعالمية.
تعمل الشركة ضمن اطار الجودة العالمية ، و بالتعاون مع العديد من دور البحث و التكنولوجيا حول العالم للاستفادة من الخبرات الدولية في هذه الصناعة الحيوية. و الشركة حائزة على شهادات جودة متل شهادة الايزو ، و شهادة المواصفات السعودية ساسو ، و هي معتمدة من مختبرات دبي المركزية DLC.
بالاضافة لمنتج فلودرين ، فللشركة منتجات اخرى متل أغطية منتجات التفتيش “ال”مان هولات، و منتجات من الفولاذ تستعمل في الكسارات و المحاجر و في صناعة الاسمنت و الاسفلت.
لمعرفة المزيد عن شركة سعودي كاست ، نرجو منكم زيارة الموقع الالكتروني للشركة.

الغاية

تعنى الشركة بانتاج مسبوكات عالية الجودة لمواكبة احتياجات السوق المحلي و العالمي الحالية و المستقبلية ، و بنفس الوقت تسعى الشركة لخدمة المجتمع ، و الحفاظ على البيئة ، و على سلامة و راحة عامليها.

الرؤية

تسعى الشركة لأن تكون عالمية المستوى و لأن تكون الجهة التي يحتذى بها بالابداع و الابحاث و بمستوى رضا العاملين. سنسعى دوماً لأن نكون الرواد على مستوى المنطقة بانتاج أفضل المسبوكات و بأحسن الأسعار.